رياضية

مدرب إيطاليا يغازل الشعراوي

أكد المدير الفني لمنتخب إيطاليا، جيان بييرو فينتورا، اليوم الإثنين، أن “الآزوري” سيتأهل للمونديال المقبل في روسيا، وأقر بأنه متفائل بشكل كبير قبل مباراتي الملحق أمام السويد.

وقال فينتورا: “سنخوض مباراتين قويتين للغاية، ولكن لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، إيطاليا لا يمكنها أن تفوت فرصة التأهل للمونديال”.

وترحل إيطاليا لمواجهة السويد في مباراة الذهاب على ملعب الصداقة في 10 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، قبل أن تستقبلها في مواجهة الإياب بعدها بثلاثة أيام على ملعب سان سيرو.

وأضاف مدرب إيطاليا: “نحن الإيطاليون لم نخيب الآمال مطلقاً في مثل هذه المناسبات، لا يهم ماذا سيقدم المنافس، إيطاليا يجب أن تلعب بهويتها، مثلما حدث في كل المواعيد المهمة”.

وحول استدعاء لاعب وسط نابولي، الإيطالي-البرازيلي جورجينيو، أكد أن “الأمر لا يتعلق بحرمان البرازيل من خدماته، ولكنه استدعي لصفوف الآزوري لأنه يقدم مستوى كبير مع فريقه”.

كما تطرق المدرب المخضرم (69 عاماً) للحديث عن مهاجم فالنسيا الإسباني، سيموني زازا، وقال عنه إنه “حقق تطوراً كبيراً في مستواه منذ رحيله لإسبانيا”، بينما أثنى كثيراً على إمكانيات مهاجم روما، ستيفان الشعراوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق