محليات

غانم الحجيلان: وزارة الصحة بحاجة إلى مزيد من الإصلاحات

طالب رئيس المكتب الصحي في الحركة الشعبية الوطنية استشاري الامراض الباطنية واستشاري الامراض الحساسية والامراض المعدية د. غانم الحجيلان برفع الضرر الواقع على بعض الكفاءات الوطنية بسبب مواقفهم ضد الفساد والمفسدين، مشيرا الى ان الوطنية شرف وليست جريمة يعاقب عليها.
واشار الى ان وزارة الصحة لا تزال تحارب الكفاءات واصحاب الخبرات ذوي المواقف المشرفة، وقد تعرضت ولا ازال للتهميش والظلم بسبب دفاعنا عن حقوقنا والقضايا الوطنية والقانون والمواطنين، فالوزارة قامت بمحاربتنا، ولا ازال رغم شهاداتي العلمية اتواجد في مستشفى العدان من غير مكتب
واجلس في مقاعد المرضى، وفي اروقة المستشفى.
وتابع لقد خاطبت الوزير مرارا وتكرارا ووعد بحل المشكلة ولكن لا حياة لمن تنادي، فهل يعقل ان تكون هذه حال طبيب متخصص يحمل اعلى الشهادات، هل هذا هو الاهتمام بالكفاءات الوطنية، ام انها حرب ضد الوطنيين الذين يريدون العيش بعيدا عن الفساد، وان تصبح الكويت دولة خالية من المفسدين.
وشدد الحجيلان على اننا لن نصمت في الحركة الشعبية الوطنية ، وقد نفذ صبرنا، وسنقوم بتكثيف الندوات لكشف الفساد المستشري في الوزارة، ولن نتوانى عن محاربته، ونحن من كشفنا جوانب منه في عهد الوزير والوكيل الاسبق فلن يرهبنا احد، ونحن نتضامن مع الحق ومستمرون في هذا النهج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق