رياضية

على طريقة ألفيس وبونوتشي.. أليغري «يطفش» ديبالا !

ذكرت تقارير صحيفة، أن اللاعب الدولي الأرجنتيني، ونجم يوفنتوس باولو ديبالا، بات رحيله عن الفريق قريبا جدا، في ظل الخلافات بينه وبين المدرب ماسيمليانو أليغري.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت الإيطالية” فإن استمرار مدرب “السيدة العجوز” أليغري، الموسم المقبل، قد يدفع ديبالا للرحيل، كما حدث مع ليوناردو بونوتشي، وداني ألفيس، وقد توافق الإدارة على رحيله، مقابل 140 مليون يورو، منوهة إلى أن البيانكونيري لم يستقبل أي عرض للاعب، حتى الآن.

إلى ذلك، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مستوى ديبالا في تراجع مستمر، رغم البداية القوية له في “الكالتشيو”، إذ انخفض معدل اللاعب التهديفي، منذ انضمامه لمعسكر المنتخب الأرجنتيني، الشهر الماضي، كما أن علاقته مع أليغري تزداد سوءا، وظهر ذلك بوضوح في مباراة سبورتينغ لشبونة الأخيرة، بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة يوفنتوس، تحاول الحفاظ على اللاعب، ولذلك جددت عقده حتى 2022، كما منحته القميص رقم 10، الذي لا يرتديه سوى أساطير الفريق، مثل عمر سيفوري، وروبرتو باجيو، وميشيل بلاتيني، وأليساندرو ديل بييرو.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد الإسباني، قد يكون وجهة اللاعب المستقبلية، إذ حاول فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، التعاقد معه، الصيف الماضي، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، طلب ضم البلجيكي، إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، بدلا منه، لكن الصفقتين لم تريا النور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق