برلمانيات

عبدالله فهاد: وجهنا الشكر إلى البرلمان الكوري على موقفهم ووقوفهم إلى جانب الحق العربي والإسلامي

كشف النائب عبدالله فهاد عن إعلان البرلمان الكوري وقوفه إلى جانب الحق العربي والإسلامي في موقفهم الرافض لقرار الرئيس الأمريكي الأخير بشأن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وأضاف فهاد في تصريح صحافي عقب لقاءه وفد الصداقة البرلماني الكوري بمراقفة السفير الكوري في الكويت ، ذكرنا لهم خلال اللقاء أن الكويت سباقة دائما في مناصرة القضايا العربية والإسلامية وكذلك الدولية من خلال الوقوف إلى جانب الضعفاء والحق الإنساني في مختلف المجالات في العالم “.

وأوضح أَن الزيارة كانت أخوية تم خلالها بحث أهم القضايا المشتركة وأفاق التعاون فيما بين البلدين كبرلمانين كويتي وكوري، لافتا إلى أنه تم الاطلاع على حجم المشاريع التنموية التي تقوم عليها الشركات الكورية والتي اثبتت كفاءتها وجودتها خلال السنوات القليلة الماضية.

وأشار إلى أن الوفد الكوري ذكر أن الكويت تتمتع بديمقراطية جيدة ويجب المحافظة عليها خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الأقليم والشرق الأوسط كتجربة رائدة في المنطقة، مبينا أنهم تحدثوا عن التطور الذي لامسوه في الكويت خلال مناقشتهم عن المشاريع التي يتم انجازها وفرص العمل الموجودة.

وختم تصريحه بقوله “وجهنا الشكر إلى البرلمان الكوري على موقفهم الداعم للقضايا الإنسانية، وبدورهم وجهوا لنا دعوة لزيارة قريبة إلى البرلماني الكوري وسيتم التنسيق لها في الأيام المقبلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق