رياضية

داني ألفيس: يوفنتوس يفكر فقط بأن يكون بطل.. رحلت لأنهم لا يفهمون كرة القدم

فتح داني ألفيس ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي نار الانتقادات على فريقه السابق يوفنتوس بل والكرة الإيطالية بشكل عام، موضحاً بأن لديهم مشكلة في فهم كرة القدم بالوقت الحالي.

ألفيس وضح بأنه سعيد في باريس سان جيرمان لأنه فريق يلعب كرة قدم حقيقية، لكن في يوفنتوس هذا الأمر غير ممكن، لذلك قرر الرحيل لأنه لا يريد أن يتواجد فريق يفكر بالألقاب فقط.

وقال الظهير الأيمن “من المفرح أن أتواجد في باريس. قضيت عام جميل في يوفنتوس، لكن أبلغت زملائي بسبب رحيلي: انتقلت إلى سان جيرمان لأنني أعتقد بأن الكرة الإيطالية يجب أن تتحسن”.

وأضاف “أردت أن أقدم المزيد لكنهم لم يفهموا رغبتي حول رفع المستوى. أنا سعيد في باريس لأنني أردت دائماً التواجد في فريق يلعب كرة قدم حقيقية، لا أريد التواجد في فريق يفكر بأن يكون بطل فقط”.

وأنهى حديثه بالقول “أعتقد أن الكرة الإيطالية يجب أن تتغير خصوصاً بعد ما حدث لمنتخبهم. المسألة لا تتعلق بالمدرب بل باللعبة بشكل عام، مستواهم منخفض حالياً. أعتقد أن الجميع يجب أن يأخذ نابولي كمثال يحتذى به، فهم نابولي للعبة كرة القدم سيساعد الدوري الإيطالي على التحسن. أنت بحاجة لمتعة أفضل في كرة القدم الحديثة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق