محليات

جنان بوشهري: الحكومة بادرت بإقرار لجنة لوضع المخطط الهيكلي لأهميته ودوره في رسم السياسة العامة

استقبلت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري عضو مجلس الأمة النائب عمر الطبطبائي، ورئيس نقابة المهندسين الكويتية المهندس عبد الوهاب الكندري، وأمين السر عايد الفضلي، وذلك لعرض مشروع مدينة الدرة باعتبارها مبادرة تطوعية لتصميم مدينة متكاملة.

وأكدت بوشهري أن اللقاء هدف للتعرف على تصورات نقابة المهندسين باعتبارها واحدة من مؤسسات المجتمع المدني الكويتي المدعم بالرأي الفني ووجهة نظرهم لمعالجة القضية الإسكانية.

وأضافت بوشهري أن الحكومة بادرت لإقرار لجنة عليا لوضع المخطط الهيكلي الرابع للدولة برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، لاستشعارها بأهمية المخطط الهيكلي ودوره في رسم السياسة العامة للدولة على جميع المستويات.

وشجعت بوشهري مؤسسات المجتمع المدني للمشاركة والتفاعل مع مؤسسات الدولة، ومن بينها المؤسسة العامة للرعاية السكنية، ووضع الحلول المناسبة لمعالجة القضية الإسكانية.

واختتمت الوزيرة بوشهري تصريحها بالتأكيد على أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية دورها ينحصر في الاستماع لوجهة نظر مؤسسات المجتمع المدني بصفتها جهات تطوعية فنية ونقلها لجهات الاختصاص في الدولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق