محليات

تخريج 6 ضباط كويتيين من أكاديمية الشرطة بالبحرين

كونا – تخرج ستة طلبة ضباط كويتيين ضمن الدفعة العاشرة للأكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين اليوم الخميس وسط مراسم حضرها وزير الداخلية البحريني الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله ووكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق محمود الدوسري.

ونقل الفريق الدوسري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا» على هامش حفل التخرج تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح مؤكدا حرص الوزارة على توفير كافة الخدمات للطلبة الضباط في الكليات الأمنية داخل وخارج الكويت.

ووجه الفريق الدوسري التهنئة للطلبة الخريجين معربا عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في تحمل مسؤولياتهم في خدمة الكويت.

كما اعرب عن فخره واعتزازه بمناسبة حصول الطالب ضابط سليمان السعودي على المركز الأول بالرماية بالكلية الملكية البحرينية فيما أشاد بالتطور المستمر الذي تشهده العلاقات بين دولة الكويت ومملكة البحرين وخاصة في المجال الأمني.

ومن جانبه قال عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح في تصريح مماثل ل«كونا» ان مشاركة الطلبة الكويتيين في الكلية الملكية للشرطة بمملكة البحرين تجسد وحدة العقيدة العسكرية الخليجية.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالدور الذي تؤديه الاكاديمية الملكية في تدريب الطلبة الضباط بمملكة البحرين بأحدث النظريات العملياتية والعلوم الأمنية مؤكدا عمق العلاقات الثنائية بين دولة الكويت ومملكة البحرين وحرصهما على تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات.

وحضر حفل التخرج الملحق العسكري الكويتي لدى مملكة البحرين العقيد بدر السمحان ومدير كلية الشرطة بأكاديمية سعد العبدالله العقيد علي الوهيب.«النهاية»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق