محليات

بوشهري لقياديي «السكنية»: مصلحة المواطنين أولوية

في اجتماع موسع استمر عدة ساعات، طالبت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات، د. جنان بوشهري، صباح أمس، في اجتماع مع المدير العام للمؤسسة بالوكالة والوكلاء المساعدين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية بوضع مصلحة المواطنين أمام أعينهم والوقوف على توفير الرعاية السكنية الكريمة للمواطنين.

وعلمت “الجريدة” من مصادرها الخاصة أن بوشهري أوصت أمس قياديي المؤسسة بالوقوف على خطط المؤسسة المستقبلية، الى جانب مناقشة الوضع الإسكاني الحالي بجميع جوانبه الفنية والإدارية بما فيها كيفية معالجة الأمور العالقة وسط نقاشات مستفيضة، واعتبار مصلحة المواطنين اولوية.

من جانب إسكاني آخر، كشفت “السكنية” عن تقريرها الشهري الخاص بإنجاز عقدي مشروع جنوب المطلاع الأول والثاني المرتبط بشهر نوفمبر الماضي.

تقرير المطلاع

وكشفت المؤسسة، في تقرير إسكاني حديث، أن العقد الأول الذي يشمل أعمال البنية التحتية الخاصة لمدينة المطلاع السكنية التي تحتوي 28 ألفا و288 قسيمة بلغت نسبة إنجازه الكلية 10.3 في المئة بتقدم عن الجدول الزمني المرصود 1.3 في المئة.

وأضافت أن نسبة أعمال الطرق بلغت 18 في المئة تقريبا بتقدم 8 في المئة عن النسبة التعاقدية البالغة 10.5 في المئة، في حين بلغت نسبة إنجاز أعمال شبكة الصرف الصحي 18 في المئة، بتقدم 5 في المئة، في ظل تأخر أعمال مجاري الأمطار 1 في المئة فقط.

ولفتت إلى تقدم أعمال الجسور بنسبة 1.2 في المئة، بإجمالي 5.9 و2 في المئة للأعمال المرورية و9.3 في المئة لأعمال الحوائط المساندة في المشروع.

وفيما يتعلق بالعقد الثاني، فقد بلغت نسبة الأعمال الكلية 5.4 في المئة، في ظل عدم اعتماد الجدول الزمني الخاص به.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق