فنيات

برنامج «أصايل» يواكب فعاليات «الموروث الشعبي»

يواصل تلفزيون الكويت مواكبة فعاليات مهرجان الموروث الشعبي الخليجي، المقام في قرية صباح الأحمد التراثية، حيث تقدم قناة العربي يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع برنامج «أصايل»، الذي يبث على الهواء من الساعة الثالثة إلى الرابعة عصرا، وهو من تقديم حبيبة العبدالله، عيد الرشيدي، وعبدالله الدخيل. حول تلك التجربة، قالت المذيعة العبدالله ان البرنامج يحظي بالتفاعل الجماهيري، سواء في القرية التراثية أو من خلال تواصل المشاهدين، وهو يستضيف نخبة من الضيوف في كل مجالات العمل التراثي والفني والاجتماعي، وهو يسلط الضوء على الكثير من الأنشطة المتواصلة في قرية صباح الأحمد التراثية.
وأعربت العبدالله عن اعتزازها في تقديم مثل تلك النوعية من البرامج، التي تسلط الضوء على الموروث والتراث الكويتي والخليجي، لافتة إلى أن إقامة استوديو خاص يبث منه البرنامج في موقع القرية التراثية في صحراء السالمي، أعطى البرنامج نكهة ومتعة من المتابعة والتفاعل الجماهيري.
فيما قال المذيع عبدالله الدخيل ان برنامج «أصايل» استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عبر أثير قناة العربي بتلفزيون الكويت، خصوصا أنه يقدم فقرات متنوعة، إلى جانب استضافة العديد من الضيوف في مختلف المجالات، مؤكدا أن طابع البرنامج يتسم بالحيوية والتفاعل مع المشاهدين.
وقال المذيع عيد الرشيدي ان البرنامج كان برعاية ودعم من القائمين على وزارة الإعلام، التي حرصت على مواكبة كل فعاليات وأنشطة مهرجان الموروث الشعبي المتواصل في قرية صباح الأحمد التراثية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق