برلمانيات

الغانم: تخصيص جزء كبير من جلسة الغد للنظر في «الخطاب الأميري»

قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم ان جلسة يوم غد الثلاثاء ستخصص جزءا كبيرا منها لمواصلة النظر في الخطاب الأميري الذي افتتح به حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس عشر.

وذكر الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة اليوم الاثنين انه وفقا لجدول اعمال جلسة الغد فإن أغلب وقتها سيخصص لمواصلة الرد على الخطاب الأميري.

وأضاف انه سيحاول إيجاد أي قانون عليه توافق نيابي حكومي لإقراره وذلك لاستغلال الوقت المتبقي من جلسة يوم الأربعاء التكميلية إذا انتهى المجلس من الرد على الخطاب الأميري.

كما أعرب الغانم عن تفاؤله بتحقيق منتخب الكويت الوطني نتيجة إيجابية في مباراته اليوم الاثنين مع شقيقه المنتخب العماني ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم ال23 المقامة في البلاد.

وقال الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة انه متفائل وإن كانت نتيجة المباراة الماضية للمنتخب التي جمعته مع شقيقه السعودي لم تكن على قدر الطموح في بداية البطولة.

وبين في الوقت ذاته ان العرض الذي قدمه المنتخب في الشوط الثاني من المباراة دفع الجماهير الكويتية للتفاؤل.

ودعا جميع محبي الرياضة والشعب الكويتي إلى حضور مباراة اليوم ومؤازرة المنتخب ودعمه لتحقيق النتيجة المطلوبة مؤكدا ان الأهم هو نجاح الدورة وحضور الأشقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق