محليات

«السكنية» تدشن موقعها الإلكتروني وهويتها الجديدة

دشنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، اليوم الخميس، هويتها المؤسسية الجديدة وموقعها الإلكتروني الجديد خلال حفل حضره وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة للخدمات ياسر حسن أبل وقياديو المؤسسة.

وأعلن المدير العام للمؤسسة بدر الوقيان البدء في توزيع قسائم مشروع خيطان التي تشمل 1448 قسيمة في 29 نوفمبر الحالي، موضحا أنها موزعة على خمس توزيعات تستمر على مدى شهر كامل.

وقال الوقيان إن توزيعات مشروع جنوب عبدالله المبارك ستبدأ 10 يناير المقبل على أن تستمر حتى 28 مارس المقبل وتضم 11 توزيعة.

وأوضح الوقيان أن تدشين الهوية الجديدة وموقع المؤسسة الإلكتروني يتزامن مع دخول المؤسسة مرحلة جديدة تعكس رؤيتها وتشهد تزايدا في عدد المشاريع المطروحة التي تشرف عليها لمعالجة القضية الإسكانية والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح ان بإمكان كل مواطن مشمول بخدمات المؤسسة تأسيس حساب خاص به يتابع من خلاله ملفه وآخر المستجدات المتعلقة بطلبه بما في ذلك التقديم على طلب الرعاية السكنية وبدل الإيجار وتحديث الطلبات وتحديد موعد لدخول القرعة وغيرها من خدمات تقدمها المؤسسة للمواطنين.

ولفت إلى ان الموقع الإلكتروني الجديد للمؤسسة يشمل خدمات خاصة بالمستثمرين والمقاولين والمطورين العقاريين والراغبين بالدخول في شراكات معها مبينا ان بإمكانهم التعرف على جميع المخططات والبيانات والمعلومات والفرص المتاحة والمشاريع القائمة والمستقبلية وإجراءات التعاقد وحجم الإنجاز لكل مشروع.

وحول مشروع جنوب المطلاع أفاد الوقيان ان المؤسسة بصدد فتح المظاريف لعطاءات آخر أربع ضواح في المشروع موضحا ان أول عقود المشروع كان معنيا بتنفيذ الطرق الرئيسية في حين كان العقد الثاني لتنفيذ البنية التحتية لثماني ضواحي وهما قيد الإنجاز حاليا وضمن البرنامج الزمني المعتمد.

وذكر أنه عند توقيع عقد الضواحي الأربع الأخيرة في مشروع مدينة المطلاع ستكون المؤسسة قد نفذت 28288 قسيمة في أكبر مدينة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وعن موعد فتح عروض عطاءات الضواحي الأربع بين أن لجنة المناقصات داخل المؤسسة فتحت المظاريف وتدرس العروض المقدمة على أن يتم الترسية على الفائز خلال أسبوعين من الآن متوقعا أن تكون اخر التوزيعات في قرعة المطلاع يوم 22 نوفمبر الحالي.

وأكد الوقيان أن تدشين الهوية الجديدة وموقع المؤسسة الالكتروني يتزامن مع دخول المؤسسة مرحلة جديدة تعكس رؤيتها وتشهد تزايدا في عدد المشاريع المطروحة والتي تشرف عليها لمعالجة القضية الإسكانية والخدمات المقدمة للمواطنين.

وشهد حفل تدشين الهوية المؤسسية الجديدة تكريم فريق العمل الذي ساهم بإتمام هذا المشروع من قبل وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة للخدمات ياسر حسن أبل بمشاركة المدير العام للمؤسسة المهندس بدر الوقيان.

وتخلل حفل تدشين الهوية المؤسسية الجديدة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية عرض مرئي للشعار الجديد وتطبيقاته بالإضافة إلى أبرز التغيرات التي طرأت على موقع المؤسسة الالكتروني والذي تمت إضافة عدد من الخدمات عليه ليصبح رابطا فاعلا وقناة تواصل بين المؤسسة العامة للرعاية السكنية، حيث أصبح اليوم بإمكان كل مواطن مشمول بخدمات المؤسسة تأسيس حساب خاص به يتابع من خلاله ملفه وآخر المستجدات المتعلقة بطلبه بما في ذلك التقديم على طلب الرعاية السكنية وبدل الإيجار وتحديث الطلبات وتحديد موعد للدخول القرعة وغيرها من خدمات تقدمها المؤسسة للمواطنين.

كما يشمل الموقع الجديد للمؤسسة خدمات خاصة بالمستثمرين والمقاولين والمطورين العقاريين والراغبين بالدخول في شراكات معها حيث بإمكانهم التعرف على جميع المخططات والبيانات والمعلومات والفرص المتاحة والمشاريع القائمة والمستقبلية وإجراءات التعاقد وحجم الإنجاز لكل مشروع.

وأدخلت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عدة إضافات على موقعها الالكتروني لخدمة موظفيها أيضا حيث وفرت لكل موظف حساب خاص يستطيع من خلاله التعرف على وضعه الوظيفي والترشح للوظائف الإشرافية والمشاركة في الدورات الداخلية أو الخارجية إلى جانب توفير النماذج الخاصة بالإجازات وغيرها من أمور إدارية تتعلق بالموظف وعلاقته الوظيفية بالمؤسسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق