محليات

«الداخلية»: فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات في المدرسة الإنكليزية

قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية انه بالتعاون مع وزارة التربية أقيمت فعاليات توعوية في مدرسة الكويت الإنكليزية حول أضرار ومخاطر المخدرات وقد حضرها عدد من الطلاب والطالبات وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة.
وقدم النقيب محمد المطيري ضابط قسم التوعية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات محاضرة مدعومة بعرض مرئي تناول فيها العديد من المحاور التي تتعلق بالمخدرات وخطرها وكيفية الوقاية منها واشكالها، كما تناول دور الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ردع المجرمين ومروجي المخدرات وسعي الإدارة الدائم إلى الحد من انتشار المخدرات بكافة أنواعها والعمل على حماية أفراد المجتمع من هذه السموم وعدم السماح للمجرمين ومروجي المخدرات بإيصال هذه السموم إلى شبابنا وردعهم بجميع الطرق والوسائل.
ثم تحدث عابد عبدالحميد عن أنواع المخدرات واختص حديثه بالعقاقير الطبية التي توصف كعلاج لبعض الامراض وهو مؤشر خطير يجعلهم يقعون فريسة للإدمان، ما يجعلهم يتجهون إلى المخدرات الأخطر.
وفي ختام المحاضرة قدم المحاضران شرحاً عن أنواع المخدرات وأدوات التعاطي من خلال حقيبة المواد الشبيهة للمخدرات، ثم فتح الحوار للنقاش وكان حواراً مثمراً، تم فيه الإجابة عن العديد من الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الحضور.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق