خليجية

«التحلية» تحصد 5 جوائز «آيزو» في أقل من 15 يوماً

حصدت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة 5 شهادات آيزو في أقل من 15 يوماً، بعد نجاحها في تطبيق جميع معايير الجودة وتحقيقها لمتطلبات الرقابة التي وضعتها الشركة الألمانية المانحة لشهادات الآيزو، لتحقق بذلك إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها ويعزز مكانتها الريادية على مستوى العالم.
وكانت محطات تحلية الخبر والجبيل ورأس الخير ورابغ وينبع قد نجحت في استيفاء المعايير البيئية المعمول بها محلياً ودولياً، ضمن نظام الإدارة البيئية الآيزو 14001 في نسختها الحديثة (2015)، المعتمدة من قِبل الشركة الألمانية المانحة لشهادات الأيزو.

وعدّ محافظ المؤسسة المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي، فوز المؤسسة بهذه الجوائز يأتي نظير مبادراتها الإستراتيجية المتعددة وتميزها في التشغيل وضمان إمدادات المياه وتنويع مصادر الطاقة وترشيدها، والمحافظة على البيئة وتعزيز أدوات السلامة وتنمية الموارد البشرية.

وأشار الحازمي إلى أن حصد الجوائز العالمية يُمثل علامة بارزة في مسيرة المؤسسة، ورصيداً يضاف إلى أرصدتها في الريادة العالمية، كونها المنتج الأكبر للمياه المحلاة على مستوى العالم، مؤكداً مواصلتهم النجاح والتميز في ظل الدعم الذي يجدونه من حكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز في تنفيذ مختلف المشاريع العملاقة التي تضمن الاستدامة في الأمن الغذائي والعيش الكريم وتوفير متطلباته وحاجات الوطن والمواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق