رياضية

الإمارات تفوز وديا على العراق ضمن الاستعداد لـ «خليجي 23»

(كونا) – فاز منتخب الامارات لكرة القدم على ضيفه المنتخب العراقي بهدف نظيف في المباراة الودية التي اقيمت بينهما الاحد ضمن استعداد المنتخبين لدورة الخليج ال23 لكرة القدم التي تنطلق منافساتها في الكويت في ال22 من ديسمبر الجاري وتستمر حتى الخامس من يناير المقبل.

وسجل هدف المباراة التي اقيمت على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل الاماراتي في امارة دبي لاعب المنتخب الاماراتي احمد مال الله في الدقيقة 39 من تسديدة امام المرمى اودعها في الشباك.

وجاءت المباراة متكافئة بين المنتخبين في شوطها الاول فيما سيطر المنتخب العراقي على اغلب مجريات الشوط الثاني بغية تعديل النتيجة الا ان محاولاته الهجومية لم تسفر عن أي هدف.

وتعد المباراة اختبارا مهما لكلا المنتخبين للتعرف على قدرات اللاعبين الفنية والمهارية وتجربة اساليب اللعب والخطط التكتيكية قبل الوقوف على الخطة المناسبة واختيار مراكز اللاعبين والتشكيلة النهائية لكل منتخب قبل خوض غمار (خليجي 23).

وغاب عن المباراة لاعبي نادي الجزيرة الاماراتي الذين تم اختيارهم مع المنتخب وذلك بسبب مشاركتهم في بطولة كأس العالم للاندية التي اختتمت أمس السبت بحصولهم على المركز الرابع واللاعبين هم الحارس علي خصيف وفارس جمعه واحمد العطاس وعلي مبخوت وخلفان مبارك واحمد خليل.

وفي المقابل افتقد المنتخب العراقي جهود عدد من لاعبيه المحترفين في الخارج حيث من المقرر ان تكتمل قائمة المنتخبين في اليومين المقبلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق