محليات

أول دوام في شهر الصيام.. التزام

شهدت جهات الدولة الخدمية التزاماً ملحوظاً من قبل العاملين في الإدارات الحكومية المختلفة، في أول دوام رمضاني امس، فيما كان حضور المراجعين خجولاً في بعض الإدارات.
وكالعادة، شهدت الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية زحمة مرورية خانقة مع خروج الموظفين إلى الدوام والمحدد بالتاسعة والنصف والعاشرة، لكن جميع الطرق الرئيسية باتجاه العاصمة شهدت تكدساً مرورياً غير طبيعي حيث لم تتجاوز سرعة المركبات 20 كلم في الساعة في أوقات الذروة.

طريق الغزالي
بحسب ما رصدته القبس، فإن الازدحام المروري الذي شهده طريق الغزالي استمر إلى ما بعد الظهر بسبب لسان السيارات الممتد من اشارة تقاطع سوق لندن مع شارع كندا دراي حيث تقوم المركبات بحجز المسارب الثلاثة للدخول على الإشارة بشكل مخالف في ظل ضعف حضور دوريات المرور.

ضيقة خلق
كما شهد طريق الملك فهد وطريق الفحيحيل والملك فيصل ازدحامات مرتبطة بإشارات المرور في نهايتها، وتربطها بتقاطع شرق والمرقاب والقبلة والسوق الكبير.
وعبّر مرتادو الطرق عن ضيقهم بسبب تفاقم الأزمة المرورية لا سيما مع بداية المواسم والأعياد وغيرها، مشيرين إلى أن المسافة التي تستغرق عشر دقائق في الأيام العادية استغرقت امس لدى الخروج إلى الدوام نصف ساعة تقريباً، فعلى سبيل المثال استغرقت المسافة من منطقة الرحاب حتى المنطقة الحرة في الشويخ 45 دقيقة.

استقبال المهنئين
إلى ذلك استقبل بعض الوزراء المهنئين برمضان، معلنين في تصريحات صحافية عن خطة لتطوير العمل، وتحقيق الرؤية الحكومية بإنجاز التنمية، وإنهاء الملفات العالقة.
ففي وزارة الصحة أعلن عن آلية متطورة لإرسال المواطنين للعلاج في الخارج، وفي السكنية، تواصل العمل على إنجاز المشاريع الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق