برلمانيات

أحمد الفضل: قرار رفع الإيقاف لم يلزم بعودة مجالس الإدارات السابقة للأندية

أعلن النائب أحمد الفضل عن تشرفه بمقابلة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برفقة رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ووزير التجارة والصناعة ، ووزير الشباب بالوكالة خالد الروضان ، ورئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ، وعدد من الرياضيين الكويتيين.

وقال الفضل في تصريح للصحافيين  بالمركز الإعلامي في مجلس الأمة إن صاحب السمو كانت له كلمات مؤثرة جدا أثرت فينا تأثيرا بالغا نظرا لما وجدناه من حفاوة ومتابعة  لأدق التفاصيل والأمور، متوجها بالشكر لصاحب السمو على ثقته وكلماته التي هي أكبر من حجمنا.

وأضاف”البشارة لأهل الكويت والشباب الرياضي وكل من يحب “الأزرق” ، فاليوم رفعت الغمة إلى الأبد بدون شرط ومن غير مهلة ، وبكامل حقوق المشاركة في جميع البطولات ، مؤكدا أنه يوم فرح للجميع بعد أن تكللت جهود المخلصين”.

وأكد أن قرار رفع الإيقاف لم يتطرق إلى الإجبار على عودة مجالس إدارات سابقة للأندية ولم يتحدث عن مهلة معينة ولا تهديد ولا وعيد بل كانت الأجواء حبية.

وأكد “أننا اليوم نستذكر المقاتلين الاوائل في هذا الميدان ولا ننسى الشيخ سلمان الحمود الذي ابتعد ظلما ولكنه لم يركع او يكسر قانون الدولة ، واتضح مع الأيام أنه كان ضحية وأن كل ما قيل عنه كان إشاعات ، مهنئا الشيخ سلمان برفع الإيقاف عن النشاط الرياضي ومعه التهم الباطلة عنه” .

وبين أنه تم الحديث مع رئيس “الفيفا” والوفد المرافق له عن الخطط الطموحة المستقبلية للرياضة الكويتية ، وقد أعجب بها كثيرا ، مشيرا إلى أنه تم إطلاعهم على أن قانون تنظيم الرياضي الخاص بالإحتراف قد أرسل للإتحاد الدولي ولكنه في المراحل الأخيرة من إعادة صياغة الترجمة .

وبين أننا الآن على علاقة متوازنة مع الاتحاد الدولي تغلفها ثقة كبيرة جدا ، وزالت منه كل الشكوك التي كانت تحيط بمؤسسات الدولة ، وحصل على اجابات واضحة وغير قابلة للشك في مدى حرص الدولة على دعم الشباب أيا كان داخل البلد وخارجه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق