محليات

العواش: تبقى فلسطين القضية الأولى لكل العرب

أكد الوكيل المساعد لشؤون الصحافة والنشر والمطبوعات بوزارة الإعلام ورئيس اتحاد إذاعات الدول العربية محمد العواش اليوم الثلاثاء أن “فلسطين تبقى القضية الأولى لكل العرب” مشيرا إلى أن الكويت قدمت الدعم للفلسطينيين.

وقال العواش خلال افتتاحه مكتب هيئة الإعلام الفلسطيني بتونس إنه “بتعليمات من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري تم تكليفنا لحضور حفل افتتاح مكتب الإعلام الفلسطيني في تونس”.

وقال في هذا السياق “لقد نقلت لرئيس هيئة الإعلام الفلسطيني أحمد عساف ولكل العاملين في المكتب تحيات الوزير الجبري وكل الأسرة الإعلامية بالكويت”.

وشدد على أن “فلسطين تحظى بدعم كبير من كل الكويتيين يتقدمهم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء”.

وأضاف “لفلسطين شأن كبير بالإعلام الكويتي فقد احتفلت وزارة الإعلام الكويتية بيوم الأرض هذا العام بإنتاج عملين كبيرين يخصان القضية الفلسطينية .. ونحن في الكويت نعتبر أن القضية الفلسطينية هي القضية العربية الأولى ونقدم لها الدعم على كافة الأصعدة”.

وتابع في هذا السياق “تندرج المواقف المشرفة التي اتخذها رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم في العديد من المناسبات والمحافل البرلمانية الإقليمية والدولية دعما للفلسطينيين ونصرة لحقوقهم ولعل آخرها عندما طرد ممثل الدولة الصهيونية من الاجتماع الأخير للاتحاد البرلماني الدولي”.

وتوجه العواش بتحية للاعلاميين الفلسطينيين مؤكدا أن اتحاد إذاعات الدول العربية الذي تترأسه الكويت سيواصل دعمه الفني واللوجستي للاعلام الفلسطيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق