منوعات

شاروخان في برنامج تلفزيوني عن قصص تحفيزية

ساهم النجم الهندي الشهير شاروخان في محادثات منصة TED في مدينة فانكوفر الكندية، والتي تهتم بالتكنولوجيا وآخر مستجدات وسائل الترفيه والتصميم، وذلك مع بداية العام الجاري.

ونجح شاروخان في ترك بصمة واضحة واستقطاب انتباه كل الحاضرين، لاسيما عندما بدأ بمشاركة خبراته الشخصية، التي مر بها خلال رحلته الطويلة لعالم الشهرة والنجومية، ويعتكف النجم البوليودي في الوقت الحالي على الإعداد لعمل تلفزيوني جديد بعنوان “Ted Talks India–Nayi Soch”، الذي سيطل به على جمهوره ومحبيه من الشاشة الفضية.

وستعرض أولى حلقات البرنامج الأسبوعي مساء كل أحد، على أن يتم بث الحلقة الأولى خلال الشهر القادم ابتداء من 10 ديسمبر (كانون الأول)، على شاشة “ستار بلاس” الهندية، وتتركز فكرة البرنامج على استضافة متحدثين وخبراء في عدة مجالات وميادين، بهدف إعطاء نصائحهم وتوصياتهم من أجل تحسين حياة الأفراد وتحقيق أهدافهم.

ولفت شاروخان خلال حديثه في مقابلة معه، إلى حبه أن يكون مصدر إلهام للآخرين، بالإضافة إلى ولعه بالأمور التي تتعلق بالمعرفة والإبداع، ومشاركة خبرات حياته الهامة مع الآخرين، ولذلك فإن المشاركة في مثل هذه المؤتمرات، من أكثر الأمور تفضيلاً بالنسبة له، نقلا عن موقع انديان اكسبريس.

ومن الجدير أن شاروخان قدّم برامج تلفزيونية ناجحة أحبها الجمهور، ومن بينها “Kya Aap Paanchvi Pass Se Tez Hain” وهو مقتبس عن برنامج ألعاب و”Kaun Banega Crorepati” النسخة الهندية المقتبسة عن البرنامج البريطاني المعروف عربياً باسم “من سيربح المليون”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق