رياضية

مدرب جنوى بيلارديني طرد زوجته السويدية بعد فوز منتخبها على ايطاليا في الذهاب

كشفت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية عن أن مدرب فريق جنوى الإيطالي، دافيدي بيلارديني، يعيش خصومة مع زوجته السويدية، منذ الأسبوع الماضي، عندما خسرت إيطاليا من السويد في ذهاب المحلق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وخسرت إيطاليا، يوم الجمعة الفائت، خارج أرضها أمام السويد بهدف نظيف جاء عن طريق الخطأ من مدافعي المنتخب السويدي، ليعيض منتخب “الأزوري” خط عدم التأهل إلى كأس العالم لأول مرة منذ حوالى 60 سنة عندما فشلت في بلوغ مونديال 1958 في السويد.

وفي هذا الإطار كشف مدرب فريق جنوى، دافيدي بيلارديني، لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية وقال: “لم أتحدث مع زوجتي، منذ يوم الجمعة الفائت، وهي تقول لي منذ أيام: “هل أنت خائف؟”، لقد استمتع السويديون بهذه الأوضاع حالياً، ونتمنى أن تحصل كل الأمور الإيجابية”.

وتابع بيلارديني حديثه: “إذا هزمت السويد كلاً من فرنسا، هولندا وإيطاليا، ذلك لأنهم صادقون ومتماسكون كفريق واحد، الذي يخرج كل ما لديه على أرض الملعب، هذا بالإضافة لامتلاكهم لاعبين مُميزين مثل فورسبيرغ”.

يُذكر أن إيطاليا بحاجة للفوز بفارق هدفين على أرضها في ملعب “سان سيرو”، مساء اليوم، لكي تتأهل رسمياً إلى بطولة كأس العالم 2018، وأي نتيجة غير ذلك تعني فشل منتخب “الأزوري” في بلوغ نهائيات المونديال لأول مرة منذ 60 سنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق