منوعات

شاب يقتل ابن عمه بـ 25 طلقة في صعيد مصر.. والسبب «شد من عليه البطانية وهو نايم» !

أقدم شاب على قتل ابن عمه بتفريغ خزينة من ٢٥ طلقة في بطنه، أمس، وادعى أن سبب ارتكابه الجريمة إيقاظ المجني عليه له أثناء نومه وسحب الغطاء من على جسده.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط في مصر، تلقى إخطاراً من العميد صلاح مشعال، مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول بلاغ لنقطة شرطة «المطيعة» التابعة لدائرة المركز بسماع دوي إطلاق أعيرة نارية بالناحية الغربية من القرية، وعلى الفور انتقلت قوات شرطة النقطة لمكان إطلاق النيران وتبين مقتل «عبدالرحمن محمد غانم عبدالحافظ» ينتمى لعائلة «غانم»، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.

وأشارت التحريات الأولية، التى قام بها فريق من مباحث المركز، تحت إشراف اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، إلى أن مرتكب الواقعة هو «عصام. ع. ا»، نجل عم المجني عليه، وأضافت التحريات أن المجني عليه كان يقضي إجازته من الخدمة العسكرية بالقرية، وذهب إلى منزل عمه وحاول إيقاظ المتهم وشد الغطاء من على جسده، الأمر الذي تسبب في مضايقة الأخير، حسبما ذكر، فحدثت مشادة أمسك الجاني على أثرها سلاحاً آلياً كان بحوزته وقتله بتفريغ ٢٥ طلقة في بطنه، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، فيما أكد أحد أهالي القرية أن دافع الجريمة هو وجود خلافات عائلية ومالية بين أبناء العمومة ولا أحد يعلم تفاصيلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق