رياضية

انطلاقة قوية لمنافسات الدوري الكويتي لكرة الطاولة بمشاركة 15 ناديا

انطلقت اليوم الاحد منافسات الدوري الكويتي لكرة الطاولة على صالة مركز شباب العارضية بمشاركة 15 ناديا وتتضمن إقامة مسابقات للمراحل السنية الاربع العمومي والشباب والناشئين والاشبال في فئتي الفردي والزوجي.
وقال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة علي الدبوس في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان منافسات اليوم الأول ظهرت بمستوى مرض نظرا لانها البطولة الأولى في الموسم الرياضي مشيدا بحرص الأندية على المشاركة مما يضفي على البطولة قوة أكبر.
واوضح ان جميع لجان الاتحاد استعدت جيدا لانطلاق البطولة تنظيميا وتحكيميا وفنيا لضمان سير المباريات بصورة مميزة مبديا استعداد الاتحاد للتعاون مع جميع الأندية لتذليل كافة الصعوبات التي تؤثر على مشاركتها في منافسات البطولة لا سيما في الفئات الصغرى.
واعرب عن شكره لمدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري على منحه صالة المركز لاقامة جميع المباريات عليها وكذلك لمدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة الدكتور حمود فليطح على دعمه الاتحاد الذي انتخب من قبل الجمعية العمومية في اكتوبر الماضي لتنفيذ خططه بتطوير اللعبة.
يذكر ان الأندية المشاركة في البطولة هي التضامن وخيطان والنصر والجهراء والصليبيخات والكويت والقادسية وكاظمة والسالمية واليرموك والفحيحيل والشباب والساحل وبرقان والقرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق