رياضية

الوداد المغربي يستضيف الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستضيف الليلة فريق الوداد البيضاوي المغربى الأهلى المصرى في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الحادية عشر من مساء اليوم السبت على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء , وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين بملعب برج العرب أنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وصرح المدير الفنى للأهلي المصري «حسام البدري» في مؤتمر صحفي بالدار البيضاء عشية المباراة الحاسمة أن فريقه قادر على تحويل عامل الجمهور لمصلحته ، كما أكد «البدرى»أن الأهلي يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات والقادرين على التعامل مع المباريات الكبيرة مثل نهائي أفريقيا.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه قال للاعبيه، عقب انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل الفريق إن “مباراة الإياب في المغرب ستكون بهدف الفوز فقط، ولا شيء آخر” ,وأشاد البدري بجماهير الأهلي، قائلًا إن “الجماهير عظيمة، وأي شخص شاهدهم في ملعب التتش يوم الثلاثاء الماضي سيدرك هذا المعنى”، مضيفًا أن “الجهاز الفني واللاعبين بعد هذا المشهد تعاهدوا وصمموا على إسعاد الجماهير”.

من جانبه أبدى «الحسين عموتة»المدير الفني لفريق الوداد المغربي، ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على الفوز على النادي الأهلي، «متأكد من كون جماهير الوداد ستساند فريقها بالشكل الكافي الذي سيزيد من ثقتنا في الفوز على الأهلي بمباراة الإياب»وتابع عموته «الكل في المغرب ينتظر فوز الوداد باللقب، خاصة وأنه غاب عن جميع الأندية المغربية منذ فترة طويلة».

وسيغيب محمد أوناجم، نجم هجوم الفريق، عن مباراة الإياب، وعنه قال عموته «أوناجم»لعب دورًا كبيرًا في تشكيلة الوداد، لدوره الكبير في الهجمات المرتدة، ولكونه يشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق المنافس».

وتابع: «ولكن من ناحية أخرى، يمكن لأي لاعب بالوداد أن يعوضه، وسينجح في تحقيق المطلوب منه أيضًا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق