محليات

(الهلال الاحمر) : تفعيل دور الجمعيات الوطنية ضرورة لمواكبة القضايا الانسانية

– اكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي هلال الساير اليوم الثلاثاء أهمية تفعيل دور الجمعيات الوطنية في اللجان التنفيذية في الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الاحمر لمواكبة اهم القضايا الانسانية.

وقال الساير في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونلا) خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي ان ذلك من شأنه تحسين أوضاع النازحين في العالم ومواجهة تحديات العمل الانساني المتزايدة وبحث سبل لتعزيز دول المتطوعين.

كما قدم الساير التهاني إلى رئيس الصليب الأحمر الإيطالي المنتخب لرئاسة الاتحاد الدولي وإلى كل نواب الرئيس عن المناطق الإقليمية المختلفة.

واعرب عن تهانيه للهلال الأحمر الليبي والهلال الأحمر الفلسطيني على فوزهم بمقاعد في مجلس إدارة الاتحاد للأربعة أعوام القادمة متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم كأعضاء في مجلس الإدارة الجديد مشيرا إلى أهمية تعزيز دور الجمعيات العربية و إبراز عملهم الإنساني في كل أنحاء العالم.

ويرأس وفد الكويت في هذه الإجتماعات الدكتور هلال الساير رئيس مجلس الإدارة ورئيس الوفد مها البرجس والأمين العام الدكتور مساعد العنزي مدير الإدارة القانونية وإدارة الشباب و المتطوعين الدكتورة نيفين يسري مديرة إدارة المشاريع والعلاقات الدولية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق