برلمانيات

النواب تلقوا رسالة الأمير: «لبيك سموك».. وسندافع عن الكويت بأرواحنا

النواب: توحيد الصفوف خلف سموه لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية

الحربش: رسالة سمو الأمير “على علين والراس”.. وعلينا أن نكون رجال دولة

الحويلة: سنكون لسمو الأمير العضد والسند.. والدقباسي: سندعم الجانب الأمني

الدلال نقلا عن الرئيس الغانم: سمو الأمير سيوجه رسالة مماثلة إلى الحكومة

تلقى أعضاء مجلس الأمة رسالة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ببالغ الاهتمام، مؤكدين العمل بجد وإخلاص لترجمة مضامينها على أرض الواقع بما يحقق للكويت أمنها واستقرارها.

فالرسالة التي وجهها سمو الأمير للنواب “على العين والراس”، على نحو ما قال النائب د. جمعان الحربش الذي أكد إجماع النواب على توحيد الصفوف خلف سمو الأمير لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

وعن مضامين الرسالة، قال الحربش إنها تناولت الأوضاع الداخلية والخارجية، مشددًا في تصريح له عقب تلقي الرسالة بأنه على النواب والحكومة أن يكونوا رجال دولة، مؤكدًا إجماع النواب على التعاون للمضي بالمرحلة الدقيقة التي تعيشها الكويت والاصطفاف حول سمو الأمير.

من ناحيته، قال النائب محمد الحويلة إننا تلقينا رسالة سمو الأمير ببالغ الاهتمام ونعد سموه أن نكون له العضد والسند في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطق، في حين قال النائب علي الدقباسي إن رسالة سمو الأمير تضمنت توجيهات سامية ونقول «لبيك سموك» وسندافع عن الكويت بأرواحنا والمجلس يدعم الجانب الأمني.

وفيما انتهى النواب من تلقي الرسالة، مؤكدين ترجمة كل ما ورد فيها من توجيهات سامية، قال النائب محمد الدلال إن الرئيس الغانم ذكر بأن سمو الأمير أبلغه بأنه سيوجه رسالة مماثلة إلى الحكومة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق