محليات

المزيدي يؤكد اهمية توظيف الاعلام الجديد في خدمة الجيوش العربية

اكد رئيس هيئة التعليم العسكري برئاسة الاركان العامة بوزارة الدفاع اللواء انور المزيدي اليوم الاربعاء اهمية توظيف الاعلام الجديد في خدمة الجيوش العربية مشددا على ضرورة زيادة التعاون والتنسيق بين الدول العربية في هذا الشأن.
جاء ذلك في تصريح للواء المزيدي في ختام اعمال الندوة (22) لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية والتي عقدت بمقر جامعة الدول العربية.
وقال المزيدي إن رؤساء الاركان وضعوا خلال الاجتماع عددا من التوصيات “القيمة” مؤكدا انه في حال تنفيذ هذه التوصيات ستكون هناك “نقلة نوعية” في مجال توظيف الاعلام الجديد في خدمة القوات المسلحة العربية.
واضاف ان المناقشات والدراسات والتوصيات التي تطرح خلال ندوات رؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية يتم تحليلها وتنفيذها والاستفادة منها بالجيش الكويتي.
واشار الى انه تم خلال الاجتماع اعتماد التوصية التي تقدمت بها جمهورية مصر العربية بشأن “كيفية التدريب على الحروب غير التقليدية”.
وحول اجتماع رؤساء هيئات التدريب مع الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط قال المزيدي انه تم خلال اللقاء بحث عدة مواضيع ابرزها التطورات التي تشهدها الدول العربية الى جانب الخطوط العريضة والرؤية المستقبلية للتعاون داخل جامعة الدول العربية “البيت العربي”.
وناقشت الندوة على مدى خمسة ايام دراسة حول موضوع توظيف الاعلام الجديد في خدمة القوات المسلحة والتي اعدها ممثلو رؤساء هيئات التدريب في اجتماعهم التمهيدي خلال مايو الماضي.
وترأس وفد الكويت في أعمال الندوة اللواء المزيدى وضم الوفد رئيس فرقة التخطيط والتطوير بهيئة التعليم العسكري عقيد ركن بحري بدر الغانم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق