اقتصاد

(الصناعات) : تلقينا عرضا لبيع حصتنا في مجموعة المطار الدولي بالاردن

أعلنت مجموعة الصناعات الوطنية القابضة الكويتية تلقيها عرضا لبيع حصتها البالغة 24 بالمئة في شركة مجموعة المطار الدولي المالكة لحق الامتياز لادارة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي في الاردن.
وقالت المجموعة في إفصاح على الموقع الالكتروني لبورصة الكويت اليوم الثلاثاء انه “لم يتم التوصل بعد الى اتفاق نهائي على سعر الصفقة” مبينة ان “المفاوضات ما تزال جارية”.
وأشارت الى وجود اثر مالي جراء ذلك سيتم تحديده بعد التوصل لسعر الصفقة النهائي إذ سيتم ابلاغ البورصة بإجمالي المبالغ المالية التي ستحصل عليها عند اتمام الصفقة وتلبية كافة الشروط والموافقات الرسمية.
وفي سياق متصل أعلنت بورصة الكويت عودة سهم المجموعة للتداول اعتبارا من يوم غد الاربعاء والذي تم ايقافه عن التداول امس بناء على طلب المجموعة لحين التوصل لاتفاق نهائي بين الشركاء والتأكد من جدية عرض التخارج من احدى استثماراتها التي تمتلك فيها حصة بنسبة 24 بالمئة.
وتأسست شركة مجموعة الصناعات الوطنية القابضة عام 1960 وأدرجت في بورصة الكويت عام 1984 ويبلغ رأسمالها 9ر135 مليون دينار كويتي (نحو 3ر444 مليون دولار امريكي).
وتكمن اغراض الشركة في تملك اسهم شركات مساهمة كويتية واجنبية وكذلك تملك اسهم او حصص ذات مسؤولية محدودة كويتية واجنبية او الاشتراك في تأسيسها بنوعيها وادارتها وكفالتها لدى الغير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق