محليات

افتتاح مسرح مبنى 6 بكلية التربية الأساسية في حلته الجديدة

برعاية نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لقطاع الشؤون الإدارية والمالية المهندس حجرف الحجرف وبحضور نائب المدير العام لقطاع الشؤون الاكاديمية المساندة افتتحت كلية التربية الأساسية مسرح مبنى 6 في حلته الجديدة وإطلاق تطبيق قسم العلاقات العامة على أجهزة الأندرويد وذلك بحضور العميد المساعدة للشؤون الأكاديمية الدكتور غانم الشاهين وعدد من رؤساء الأقسام العلمية ومديري الإدارات في الهيئة.
وبهذه المناسبة قالت المستشار الإعلامي لمدير عام الهيئة رئيس قسم العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية وصال الزامل ان المسرح تم تجهيزه على أعلى مستوى، حيث تم تجهيزه بالكراسي ليتسع لأكثر من 500 شخص، بالإضافة إلى انه يضم العديد من الخدمات والمرافق الخاصة بالوسائط المتعددة كأجهزة الصوت ومكبرات الصوت التي أُجريت بطريقة احترافية من أجل القيام بالاستعراضات والعروض التقديمية.
وأشارت إلى ان المسرح يستخدم في العديد من الوظائف وأهمها إقامة الندوات والمحاضرات والمؤتمرات والمعارض الطلابية والفعاليات الثقافية وغيرها من الفعاليات التي تهدف في المقام الأول إلى تفعيل الأنشطة الطلابية والأكاديمية لمنتسبي الكلية.
وذكرت الزامل ان افتتاح المسرح في حلته الجديدة يأتي بفضل الجهود الكبيرة لعدد من مديري الإدارات في التطبيقي الذين أسهموا في إنجاز هذا المسرح وخروجه بهذا الشكل الجمالي واللائق.
وقالت الزامل ان قسم العلاقات العامة في الكلية وبعد النجاح الكبير الذي حققه تطبيق على أجهزة الابل على منذ إطلاقه في مايو الماضي، فإنه يعلن عن اطلاق نسخته الجديدة للتطبيق لأجهزة الآندرويد والذي سيسهم في زيادة عدد متابعين قسم العلاقات العامة في الكلية وأخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع ومجلة القسم، والتي تعمل على نشر كافة المعلومات والبرامج التوعوية والأخبار التي تهم الطلبة والأساتذة وجميع منتسبي التطبيقي.
وأضافت ان قسم العلاقات العامة يبذل قصارى جهوده من أجل لتطوير كافة الخدمات الإعلامية والتوعوية والثقافية والعلمية التي تهدف إلى الارتقاء بالتطبيقي كمؤسسة أكاديمية تعليمية تربوية، مشيرة من الأيام المقبلة ستشهد طفرة كبيرة أساليب في التواصل مع الطلبة والأساتذة ومنتسبي الهيئة لتحقيق الأهداف المرجوة.
واختتمت الزامل بتكريم نائب المدير العام د. أحمد الخليفة وعدد من مديري الإدارات من بينهم مدير إدارة الخدمات العامة المهندس فنيس العجمي، ومدير إدارة الشؤون المالية سعاد الغانم، ومدير إدارة التوريدات على المتروك، وعمادة التقنيات ا.عبدالله الغنيم ومدير إدارة الهندسية م.فريد العوضي ومدير إدارة المخازن ا.ابتسام السريع وكذلك الطلبة الذين ساهموا في تصميم وإخراج تطبيق قسم العلاقات العامة على أجهزة الاندرويد، كما تقدمت بالشكر الجزيل إلى الراعي الرئيس للحفل بنك بوبيان على مشاركته الفعالة والدائمة لأنشطة الكلية والاهتمام ورعايته لإظهار المسرح بهذا الشكل الحضاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق